شرح موقع etoro بالتفصيل مع خطط لمضاعفة أموالك

شرح موقع etoro بالتفصيل كيفية الربح وكيفة الاستثمار لتحقيق أكبر قدر من الأرباح وتجنب الخسائر مع خطط وأسرار لمضاعفة أموالك

شرح موقع etoro بالتفصيل
شرح موقع etoro بالتفصيل

شرح موقع etoro بالتفصيل “نبذة عن الشركة”

إيتورو هي شركة تداول اجتماعي ووساطة متعددة الأصول تركز على تقديم الخدمات المالية وخدمات تداول النسخ. لديها مكاتب مسجلة في قبرص والمـمــــلكة المتحدة والولايات المتحدة الأمريكيه وإســرائيل  وأستــــرالــيا. تسمح إيتورو لمستخدميها بمشاهدة نشاط التداول المالي للمستخدمين الآخرين، ونسخهم، وكذا القيام بتداولاتهم الخاصة أيضا. يسمح الزبناء برفع تداولاتهم إلى شبكة إيتورو حيت تظهر بالعديد من الطرق الإحصائية، كقيمة الأرباح المحققة. ويمكن للمستخدمين الأخرين إعداد حساباتهم لمتابعة هؤلاء المتداولون، حيث يقوم نظام إيتورو في هذه الحالة بتكرار عملية كل تداول يتم القيام بها في حسابات المتابعين.

تقدم إي تورو خدماتها في الأسهم والعملات والسلع ومؤشرات الأسهم من خلال منصة التداول الإلكتروني الخاصة بها حيث يمكن تسجيل ووضع الصفقات لمستخدميها.

إقرأ أيضا: طريقة ربح المال عبر الأنترنت سهلة ومضمونة

التسجيل في موقع etoro

التسجيل في etoro غاية البساطة, إلا أنه يجب الإشارة إلى مرحلتين في عملية التسجيل, من المهم جدا إتمامها من أجل الحصول على حساب في موقع إيتورو بدون مشاكل :

  • -تفعيل رقم الهاتف : وهي خطوة مهمة جدا تساهم في إتمام عملية التسجيل بنجاح.
  •  إرسال نسخة من بطاقة الهوية : وهي خطوة أيضا مهمة تخلق نوع من الثقة بينك وبين الموقع, وتمكنك من بدأ التداول والحصول إلى أرباح بكل سهولة.
  • رفع إتباث الهوية أو إثباث السكن للتأكد من صحة عنوان السكن (صورة من وصل الكهرباء أو الماء أو فاتورة بنك أو الهاتف …)

إيداع الأموال

مويل حسابك هو أمر بسيط وسريع للغاية. هناك العديد من طُرق الدفع المُتاحة أمامك. ببساطة اختر طريقة الدفع التي تُفضلها واتبع الخطوات التالية المذكورة أدناه لإتمام عملية الإيداع بنجاح:

  1. قم بتسجيل الدخول إلى حسابك
  2. ثم انقر على “إيداع الأموال”
  3. أدخل المبلغ واختر العملة
  4. وفي النهاية، اختر طريقة الإيداع المفضلة لديك

إقرأ أيضا: كيف تربح المال من يوتيوب أفكار ملهمة لتبدأ في الربح من يوتيوب

استيلام الأرباح

بإمكان العملاء سحب الأموال من حساباتهم لدى eToro في أي وقت. يُمكن سحب الأموال بما يصل إلى قيمة رصيد حسابك لدى eToro، مع خصم مبلغ الهامش المُستخدم.

تُسحب الأموال بالطريقة نفسها المُستخدمة سابقًا للإيداع وتُرسل إلى الحساب ذاته، حيث استُخدم سابقًا عند قيامك بالإيداع. سيتم الدفع بحسب الترتيب التالي للأولويات:

  1. بطاقة الائتمان
  2. PayPal
  3. التحويل البنكي

شرح موقع etoro بالتفصيل : طرق الربح

الربح من التداول

المتاجرة في الأسهم هو أساس تسجيلك في هذا الموقع, فمن خلال البدأ في شراء وبيع الأسهم, ستلاحظ إرتفاع قيمة الأرباح التي ستربحها بدون عناء أو بذل أي جهد.

هذا الموقع يضم مجموعة كبيرة من الشركات العالمية التي تستثمر فيه وتعرض أسهمها للبيع, وبما أنك واحد من المتداولين, عليك إختيار الشركة المناسبة في الوقت المناسب, كي تربح من خلال شراء أسهمها و إعادة بيعها.

إقرأ أيضا: ربح المال من مشاهدة الاعلانات أهم المواقع الصادقة

كيف أشتري السهم وكيف أبيعه؟

العملية بسيطة للغاية, يكفي فقط أن تدخل إلى صفحة الشركة التي تريد أن تشتري منها سهم أو تبيعه, وبعد ذلك سوف تجد سعر السهم وكلمة صفقة, قم بالضغط عليها مباشرة :
بعد ذلك سوف تفتح معك صفحة الشراء والبيع, عليها مجموعة من المعلومات, قم بتعديلها على الشكل المطلوب حتى تشتري السهم بالسعر المناسب لك.
ملاحظة : إذا أدخلت رقم السعر أقم من ثمن السهم, فهذا يعني أنك سوف تشتري فقط, جزء من السهم, والأرباح سوف تنخفض أيضا.
وبعد التعديل على المعلومات الخاصة بالصفحة, قم بالضغط على إنشاء أمر, وسوف تشتري السهم من الشركة التي أنشأت معها الصفقة.
ملاحظة أخرى : الثمن الذي سوف تدخله لشراء السهم, هو الذي سيحدد عدد الأسهم وأجزاء السهم الذي سوف تحصل عليه.
عملية البيع سوف تكون بنفس الطريقة. مع تحديد سعر السهم الذي تبيعه.

التداول بالنسخ

عملية مميزة جدا يوفرها لك موقع إيتورو, بحيث تمكنهم من نسخ عملية التداول لأشخاص أخرين و الربح من خلالها, وهذه العملية تستوجب منك مشاركة مبلغ مالي مع حساب متداول ما, وعند قيامه بأي عملية تداول سواء كانت شراء الأسهم أو بيعها, سوف يقوم حسابك بذلك تلقائيا وفق المبلغ الذي خصصته لذلك.

وللقيام بهذه العملية ما عليك سوى أن تختار أحد المتداولين البارزين في موقع إيتورو والذين يحققون أرباح مستمرة, وأنصحك شخصيا بهؤلاء المتداولين :
– Bansino28
– Noa Strijbos
– Hamid Rowaihy