الربح من امازون كيندل

الربح من امازون كيندل ربح المال من نشر وبيع الكتب الرقمية على متجر امازون كيندل شارح شامل للمبتدئين لطرق العمل والربح من امازون كيندل

الربح من امازون كيندل
الربح من امازون كيندل

ما هو امازون كيندل ؟

بالنسبة للمبتدئين، يعد متجر امازون واحد من أكبر تجار التجزئة في التجارة الإلكترونية (e-commerce retailers) في العالم.
بصرف النظر عن بيع البضائع العامة، لديهم سلسلة من أجهزة قراءة الكتب الإلكترونية تسمى Amazon Kindle.
تتيح أجهزة قراءة الكتب الإلكترونية هذه، أو كما تسمى أجهزة القراءة الإلكترونية، للمستخدمين قراءة الكتب الإلكترونية والمستندات الأخرى، بالإضافة إلى تصفحها وشرائها وتنزيلها من سوق الكتب الإلكترونية الخاص بهم الذي يُسمى متجر Kindle.

(Amazon Kindle Direct Publishing (KDP أو كما تسمى (دار أمازون للنشر)، هي منصة النشر الداخلية لشركة Amazon والتي يستخدمها المؤلفون والناشرون لنشر كتبهم مباشرة إلى أجهزة القراءة الإلكترونية من Kindle.
اكتب كتابك الإلكتروني، وقم بتحميله على نظامهم الأساسي مع متطلباتهم، وسيكون كتابك متاحًا على متجر Kindle في غضون يومين.

إقرأ أيضا : طرق رائعة لكسب المال من الأنترنت دون رأس مال

الربح من أمازون كيندل للنشر

يتطلب كسب المال من نشر الكتب الإلكترونية على (Amazon Kindle)، تماماً مثل أي عمل آخر، الكثير من العمل الجاد والممارسة والصبر.

ولكن عندما تنجح، تكون الفوائد أكبر بكثير من مجرد حقوق الملكية الخاصة بك. يجعلك النشر الذاتي كاتباً أفضل، ومسوقاً أفضل، ومتحكماً في مجال تخصصك.

الوصفة السحرية، لأجل الربح من أمازون كيندل للنشر

  1. بيع الكثير من نسخ كتابك الإلكتروني. قم بإعداد حملتك التسويقية والترويجية في البداية حتى تحصل على أرقام مبيعات مستمرة بمرور الوقت.
  2. إنشاء وعرض كتب إلكترونية متعددة. قم بعمل سلسلة من الكتب الإلكترونية حول نفس الموضوع أو الكثير من الكتب الإلكترونية حول مجموعة متنوعة من الموضوعات.
  3. استخدم كتبك الإلكترونية كأدوات تسويق. يمكن استخدام كتابك الإلكتروني لتوليد عملاء متوقعين، وزيادة متابعة وسائل التواصل الاجتماعي الخاصة بك، والترويج لمدونتك أو منتجاتك أو خدماتك.

قبل أن تقوم بإنشاء حساب Amazon KDP الخاص بك والبدء في النشر الذاتي، إليك بعض النصائح العملية.

النصائح الأخيرة قبل النشر

  1. لا تحاول التلاعب بالنظام.
    يوجد العديد من الطرق للأحتيال ممكن أن تكون قد سمعت عنها (لا تحاول تجربتها، لانك ستنكشف في نهاية المطاف ويتم إغلاق حسابك وشطب كتبك بالكامل).
  2. لا تسرق.
    لا تحاول أخذ عمل الأخرين ونسخه لتحقيق بعض المبيعات، سيتم كشفك في النهاية وتتعرض للمسائلة القانونية والملاحقة أحياناً.
  3. لا تكتب على حسابك “أنا المؤلف الأكثر مبيعًا في أمازون” وأنت لست كذلك

التسويق على امازون

إذا كنت تريد أن تصبح ناشرًا ناجحًا وتتمكن من الربح من امازون كيندل، فأنت بحاجة إلى إتقان التسويق ، لأن هذه مهارة ستتيح لك تحقيق قدر كبير من المال عبر الإنترنت. هناك الكثير من الكتب على موقع أمازون ، ولكن لا أحد يعرف عنها أو يشتريها لأنها لم يتم تسويقها بشكل صحيح.

إقرأ أيضا : الطرق الصحيحة للإعلانات والتسويق الإلكتروني

إن جمال التسويق هو أنها مهارة يمكن نقلها إلى أي عمل تجاري آخر عبر الإنترنت وتقرر أن تبدأ ، ولهذا السبب يعد نشر Kindle نموذجًا تجاريًا رائعًا. يمكن أن تساعدك على تعلم كيفية كسب المال عن طريق التسويق التابعة لها ، والمنتجات المادية ، والمنتجات الإعلامية ، وخدمات التدريب / الاستشارات ، إلخ.

عندما يتعلق الأمر بتسويق كتابك ، فهناك العديد من الطرق التي يمكنك من خلالها القيام بذلك. أول ما تريد أن تبدأه هو موقع أمازون لأن هذا هو المكان الذي يتم فيه نشر كتابك. هناك طريقتان يمكنك من خلالها تسويق كتابك على Amazon. تتمثل الإستراتيجية الأولى في إجراء بحث في Amazon ، والذي يتضمن تحديد الكلمات الرئيسية المناسبة التي يمكنك ترتيب منتجك بها.

الإستراتيجية الثانية هي الدفع مقابل النقرة ، حيث تدفع الأمازون وتظهر كتابك على قوائم كتب الآخرين. هذا يكلف مالاً ، لكنه وسيلة رائعة للحصول على المزيد من الحركة والمبيعات إلى قائمة Amazon الخاصة بك. كلما زادت المبيعات التي تحصل عليها ، كلما كان تصنيف كتابك أفضل في محركات البحث.

يطبق الكثير من الأشخاص بالفعل الاستراتيجيتين التسويقيتين المذكورتين أعلاه ، لذلك إذا كنت ترغب في الربح من امازون كيندل بطرق مربحة للغاية ومستدامة ، فأنت بحاجة إلى التسويق خارج Amazon. هذا هو ما تريد أمازون منك أن تفعله! إنهم يريدونك أن تخرج إلى العالم وتروج لشركتها. إذا قمت بذلك بفعالية ، فسوف يكافئك على ذلك. الأمر كله يتعلق بتنويع تدفقات حركة المرور الخاصة بك ، والتي ستمنحك ميزة تنافسية هائلة على المدى الطويل.

عندما يتعلق الأمر بالتسويق خارج أمازون ، فإن Facebook رائع! يمكنك إنشاء صفحة معجبين أو مجموعة فيسبوك أو تشغيل إعلانات في الفيسبوك في المكان الذي تتواجد فيه. إذا قررت عرض الإعلانات ، فأنت تريد إنشاء قائمة بريد إلكتروني أولاً. هذا هو ما سيسمح لك بإرسال بريد إلكتروني للأشخاص الذين يقررون الاشتراك في صفحتك حتى تتمكن من بناء علاقة وبيع كتبك لهم.