طرق تحقيق آلاف الدولارات من اللعب الربح من الالعاب

الربح من الالعاب عن طريق هاتفك الذكي أو حاسوبك يمكنك تحقيق آلاف الدولارات شهريا وأنت تلعب فقط دون عناء أو تعب تلعب وتكسب المال

الربح من الالعاب
الربح من الالعاب

لكسب المال من لعب الألعاب عبر الإنترنت ، أول ما عليك فعله هو فتح حساب مع موقع ويب أو تطبيق للألعاب. هناك العديد من هذه المواقع والتطبيقات المدرجة في هذه المقالة. يجب أن يكون لديك أيضًا حساب بإحدى منصات الدفع الشائعة ، لتتمكن من استلام مدفوعاتك عند الاستحقاق.
في معظم الحالات ، سيكون عليك تنزيل وتثبيت تطبيقات الألعاب. يجب عليك أيضًا التأكد من الامتثال لجميع إجراءات التسجيل. بعض مواقع الألعاب أو التطبيقات لها قواعد ولوائح مختلفة. الالتزام بها مهم جدًا ، لذا يرجى عدم تخطي قراءتها قبل التسجيل.سواء كنت من مستخدمي iPhone أو من مستخدمي Android ، فهناك إرشادات محددة لتنزيل وتثبيت ملفات  على الهواتف المحمولة الخاصة بك وفقا لمتطلبات نظام التشغيل. مرة أخرى ، تأكد من قراءة هذه قبل البدء.
يكون التسجيل لمعظم الألعاب عبر الإنترنت عادةً مع / أو بعد تأكيد عنوان بريدك الإلكتروني. بالطبع يجب عليك استخدام عنوان بريد إلكتروني حقيقي ، خاصةً العنوان الذي تقوم بفحصه بانتظام. سيتم استخدامه لتأكيد تسجيلك وربما المتابعة معك على تفاصيل مهمة أخرى في وقت لاحق.
لكسب المال من لعب الألعاب باستخدام معظم هذه التطبيقات ، يجب عليك كسب نقاط أو عملات معدنية . بالنسبة للكثيرين منهم ، يمكن تحويل هذه المكافآت لاحقًا إلى نقد ودفعها لك مباشرةً إلى منصة الدفع الخاصة بك. ونعم ، الكثير منهم سيدفعون مباشرة إلى حساب Paypal الخاص بك.لا ، ليس عليك عادة الدفع للانضمام إلى مواقع الويب و / أو التطبيقات الأصلية. عادة ما يكونون مجانيين تمامًا للانضمام والبدء في كسب النقاط أو حتى الحصول على أموال. جميع المدرجين في هذه المقالة أحرار تمامًا في الانضمام ، بحيث يمكنك البدء معهم.

ليست جميع هذه المواقع تدعم الدول العربية لذلك ينصح باستعمال VPN ليتم قبول تسجيلك على هذه المواقع وكذلك التوفر على حساب بايبال لاستلام الأموال

  • SurveyJunkie
  • InboxDollars
  • LifePoints 
  • Toluna
  • Opinion World

مقالات ذات صلة:

الربح من الالعاب على طريقة المحترفين

تخيل لو كان بإمكانك قضاء كل وقتك جالسًا على الكمبيوتر الخاص بك فقط لأجل اللعب؟ والأجمل أن تحقق أرباح مقابل هذ الوقت الذي تقضيه في اللعب، ربما لك بعض المعلومات حول طرق كسب المال من خلال ألعاب الفيديو لكن في هذه المقالة ستتعرف على المزيد

بث مباشر على تويتش

ربما تكون إحدى أسهل الطرق لكسب المال من ممارسة الألعاب هي البث المباشر على منصة مثل YouTube Gaming أو Twitch. إذا اخترت الألعاب المناسبة ولديك مهارة وقدرة طبيعية على التحدث إلى الكاميرا ، فمن المحتمل أنك ستنشئ جمهورًا وتنشئ مجتمعًا حول شغفك. Newsflash: يريد الآلاف من الآخرين أن يفعلوا الشيء نفسه ، وهي صناعة قاسية ، لذا كن مستعدًا للفشل وتجد لنفسك USP.

ضع رهانك

إذا كنت لاعبًا جادًا وتحب الألعاب التنافسية مثل Counter-Strike: Global Offensive ، فيمكنك التحوط من رهاناتك وكسب المال من ألعابك. تسمح لك مواقع الويب مثل CSGO Book بالعثور على مواقع المقامرة الجديدة التي غالبًا ما تقدم للاعبين مكافأة تسجيل لبدء اللعب بأفضل طريقة ممكنة ، لذا العب الآن وابدأ في كسب بعض المال.

كن مراجعًا

هناك طريقة أخرى لكسب المال من الألعاب وهي أن تصبح مراجعًا. تبحث الشركات بانتظام عن مختبري ألعاب جديدة ، وعلى الرغم من تحول الصناعة نحو اختبارات تجريبية غير مدفوعة وإصدارات مجانية من الألعاب، لا يزال هناك مطورون واستوديوهات ألعاب تقدر رأيًا احترافيًا. أنشئ بعض مقاطع الفيديو حيث تقوم بتقسيم الألعاب ومراجعتها على المستوى التجاري وإرسالها إلى استوديوهاتك المفضلة – قد تحصل فقط على مهمة حيث يُطلب منك تشغيل X ساعة من لعبة جديدة والتعليق على آرائك!

شارك في البطولات

حرصًا على تنمية قاعدة اللاعبين ، تقدم بعض الألعاب الآن بطولات لتشجيع المستخدمين على البقاء والتنافس. على سبيل المثال ، تستضيف RuneScape الكلاسيكية الرجعية بطولة PvP السنوية حيث يتنافس أفضل اللاعبين في اللعبة وجهاً لوجه على مدار عطلة نهاية أسبوع كاملة سعياً للحصول على جائزة إجمالية قدرها 30،000 دولار يتم تقاسمها عبر ثلاث مسابقات. بطولة PvP هي بطولة دعوة يتنافس فيها 32 لاعبًا فرديًا على لقب 1v1 ، وسيخوضها 16 فريقًا للحصول على لقب أبطال ساحة 5v5 ، وستتصارع ثمانية فرق لتتوج فائزين من فئة 20v20. إذا كنت ماهرًا في لعبة معينة ولديك الوقت للانغماس في لعبة ، فقد تعود عليك بالفوائد!

انضم إلى برنامج المكافآت

أخيرًا ، ابحث عن برامج المكافآت والتطبيقات التي ستدفع لك نقودًا أو قسائم هدايا لتنزيل ألعاب الهاتف والتفاعل معها. هذا المفهوم الجديد نسبيًا مجاني للانضمام إليه ويمكنك أن تتوقع أن تكسب في أي مكان من 5 دولارات إلى 20 دولارًا في الساعة. بمرور الوقت ، ستنشئ عملة مكافأة يمكنك تحويلها إلى جوائز نقدية. لماذا يقدمون هذا؟ ستدفع العلامات التجارية للمستخدمين لتنزيل وتجربة ألعابهم وتطبيقاتهم – من المحتمل أن تصبح واحدة أو اثنتين على الأقل من الألعاب التي تجربها شيئًا تعود إليه بانتظام.