التسجيل في شبكات التسويق بالعمولة حتى دون إتقان لغه النجليزية

التسجيل في شبكات التسويق بالعمولة شرح لطريقة التسجيل على أشهر الشبكات وكذلك قائمة بالشركات التي تقبل المبتدئين بسهولة ودون عوائق

التسجيل في شبكات التسويق بالعمولة
التسجيل في شبكات التسويق بالعمولة

 

التسويق بالعمولة مجال شاسع وواسع، تختلف طرق العمل فيه والربح منه وكذلك طرق التوصل لشراكات العمل.

شبكات التسويق بالعمولة

على العموم هناك طريقتين للتسجيل في شبكات التسويق بالعمولة، إما البحث عن مواقع تعمل كشبكة للتسويق بالعمولة، عليك التسجيل على هذه المواقع كمسوق، لتتمكن من الاطلاع على العروض المتاحة والاختيار بينها حسب المجال والدول المستهدفة.

التسجيل بهذه المواقع خصوصا الشهيرة منها أمر صعب خصوصا إن كنت مبتدأ ولا تتقن اللغة الإنجليزية.

فأغلب هذه المواقع تطلب التواصل المباشر عن طريق السكايب، لتتعرف على مستواك في التسويق وطرق عملك لتحقيق أرباح. فهذه الأسئلة العرض منها هو اختيار من لهم دراية بالمجال ولهم القدرة على تحقيق نتائج جيدة وأحيانا الاقتصار على فقط على من لهم نتائج جيدة مسبقة مع شبكات أخرى منافسة.

لكن حتى ولو مبتدئ يمكن قبولك في هذه الشبكات إن كنت تتقن اللغة الإنجليزية طبعا، لأن جميع المحادثات هي باللغة الإنجليزية. فما عليك سوى التسجيل بالشبكة التي تريد من خلال إدخال معلوماتك، فيما بعد سيخبرونك أن أحد موظفي الشبكة سيحدثك عبر سكايب أو أي تطبيق آخر.
عند حديثك مع موظف الشركة عليك الحديث بشكل احترافي يوحي بأنك لك دراية في المجال، سواء من خلال دروس تابعتها على منصة يوديمي أو كتب اشتريتها. أو من خلال تجربتك سواء في مجال التجارة الالكترونية أو ما شابه.
الموظف سيسألك سؤال معروف وشائع لدى جميع المنصات وهو: ما هي طريقتك لجلب الزوار؟ أمامك خيارين سواء إخباره بأن لك مدونة تحقق عدد زياراه محترم يفوق 100 ألف زيارة شهريا أو الاعتماد على الإعلانات
الأسئلة تتمحور حول هذه النقاط غالبا، فإن كانت لديك معلومات حول التسويق الإلكتروني ولك معرفة باللغة الإنجليزية يمكنك تقديم التسجيل على هذه الشبكات

يمكنك أيضا الاستعانة بالكثير من الشبان ممن يقدمون هذه الخدمة بمقابل مادي، مقابل بضع دولارات بإمكانه إنشاء حساب على أي موقع تريد بمعلوماتك الشخصية.
في حال عدم مقدرتك التوصل إلى شاب ممن يقدمون هذه الخدمات يمكنك الاستشارة مع إدارة الموقع على : consulting@konouznet.com

أبرز هذه مواقع التسويق بالعمولة:

 

هناك مواقع سهلة للتسجيل عليها تقبل المبتدئين من بينها:

يمكنك البحث ستجد الكثير من المواقع أنا أتقاسم معكم فقط الشبكات التي سبق لي التعامل معها

مواقع التجارة الإلكترونية

طريقة أخرى أقل تعقيدا وهي الاشتراك كمسوق بالعمولة مباشرة على مواقع التجارة الإلكترونية، في جميع الدول العربية توجد مواقع منها الشهيرة ومنها الغير معروفة تقدم عروض للتسويق بالعمولة، أبرز هذه المواقع في الوطن العربي هو أمازون وفي أفريقيا جوميا.

التسجيل في هذه المواقع والعمل على جلب زوار مهتمين بسلع هذه المتاجر الإلكترونية ويقومون بعمليات شراء يمكنك من عمولة ممكن أن تصل ل%12 عن كل مبيعة.

التسجيل سهل يمكنك الولوج مباشرة للموقع والبحث عن خدمة التسويق بالعمولة، أو كتابة اسم المتجر الالكتروني الذي تستهدفه على عوعل مرفقة بعبارة أفيلييت أو ليتم توجيهكم مباشرة لصفحة الخدمة، من تم يمكنك التسجيل بطريقة سهلة لأن غالبية هذه المواقع تبحث عن زيادة مبيعاتها بعض النظر هل هذا المسوق محترف أو في بداياته في المجال

طريقة جديدة للحصول على عروض تسويق بالعمولة

طريقة جديدة شيئا ما للعمل كمسوق بالعمولة وهي البحث عن مقدمي خدمات والاتفاق معهم على عمولة أو نسبة مئوية على كل زبون جديد تجلبه.

هذه العملية يمكنك القيام بها مع أطباء محاميين مهندسين معماريين… خصوصا الجدد منهم والذين هم في طور البحث عن زبناء.

هذا النوع من التسويق له خطة مغايرة للتسويق سنتطرق لها لاحقا